TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير التموين المصري: نعمل على ضبط الأسعار بطرق مبتكرة.. وإيصال الدعم لمستحقيه

وزير التموين المصري: نعمل على ضبط الأسعار بطرق مبتكرة.. وإيصال الدعم لمستحقيه
شريف فاروق

القاهرة - مباشر: أكد وزير التموين والتجارة الداخلية شريف فاروق أن سيتم العمل على ملف ضبط الأسعار بطرق مبتكرة وسيتم تنقيح البيانات ليصل الدعم إلى مستحقيه.

وقال فاروق - في اتصال هاتفي مع قناة (إكسترا نيوز) اليوم السبت - سنعمل على تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي لضبط الأسعار وتوفير الخدمات للمواطنين، مضيفاً أنهم في ظل ضبط قائم بالفعل للأسعار بدأ من شهر مارس حتى اليوم وهناك عملية سيطرة متوازية مع تحركات السوق، وسوف تستمر خلال الفترة القادمة، مشيراً إلى الهدف الأساسي من وزارة التموين بخلاف توفير السلع وتقديمها بأسعار حقيقية، تقديم الدعم للمواطنين.

وبسؤال عن التحول من الدعم العيني إلى النقدي، أشار وزير التموين إلى أن هذا الموضوع كان تكليفاً من رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بالاتجاه إلى الحوار الوطني، موضحاً أنه طلب من الدكتور ضياء رشوان منسق الحوار الوطني طرح الموضوع والمخرجات للحوار.

ونوه بأن موضوع الدعم النقدي يتطلب ضبطاً تكنولوجياً لبيانات العملاء وهو أمر مشترك مع وزارة الاتصالات وكل الجهات التي تقدم الخدمة سواء كانت جهات بتحفظ البيانات ومعلومات أو مقدمة للخدمة، لافتاً إلى أن كل الجهات سوف تساعد على تقديم الدعم لمستحقيه.

كما شدد على الدعم سيصل إلى المستحقين عند تنقيح البيانات بشكل كامل وعملي ودقيق.

وأوضح وزير أن الفترة القادمة ستشهد اعتماداً على الشباب في كل جوانب العمل بناءً على توجيهات الرئيس السيسي، مؤكداً أن ذلك هدف نسعى إليه وتم البدء في خطواته وسيكون هناك خبراء أصحاب خبرة متميزين في جميع الجهات التابعة لوزارة التموين.

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

وزير الكهرباء الجديد: أخبار جيدة قبل نهاية يوليو الجاري بخصوص انقطاعات التيار

متحدث "الوزراء" المصري: تخصيص 180 مليون دولار لاستيراد 300 ألف طن مازوت